الأحد، 16 نوفمبر 2014

أثر مكذوب منتشر : يقول علي :كنت اطلب الشيء من الله فإن اعطاني اياه كنت افرح مره واحده وإن لم يعطيني اياه كنت افرح عشر مرات



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
أما بعد :

فانتشرت هذا الأثر بين الناس في برامج التواصل الاجتماعي والمنتديات  

[يقول علي بن ابي طالب : كنت اطلب الشيء من الله :
فإن اعطاني اياه كنت افرح مره واحده .
 وإن لم يعطيني اياه كنت افرح عشر مرات .
 لأن الاولي هي اختياري , أما الثانية هي اختيار الله عز وجل  

أقول : وهذا الخبر كذب لا أصل له ولا إسناد ولم أقف على من ذكره أبداً .
 ولم أجد من عزا لمصدر أبداً

بل وجدت بعض الرافضة ينكرونه  !!

وأحسب أنه من أكاذيب بعض جهلة المعاصرين هداهم الله وكفى المسلمين شرهم 
فالألفاظ الواردة فيه لا تشبه ألفاظ تلك الطبقة من الناس 
فلا يجوز نشر هذا الخبر بين المسلمين إلا لبيان أنه مكذوب موضوع
والله الموفق ...